fbpx

ببطاقة الرقم القومي احصل على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه في يومين

ببطاقة الرقم القومي احصل على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه في يومين فقط، وذلك من خلال التسهيلات التي تمنحها شركة فوري للتمويل، لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وتقدم فوري للتمويل قروضًا تبدأ من 2000 جنيه وتصل حتى 200 ألف جنيه. أما مدة سداد الأقساط فتصل حتى 36 شهرًا.

وتسعى شركة فوري للتمويل من خلال القروض التي تمنحها لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر؛ إلى تنمية تلك المشروعات وتطويرها وزيادة دخل أصحابها. ويؤدي ذلك بالتأكيد إلى خلق فرص اقتصادية مميزة تساعد في القضاء على البطالة وتوظيف عدد أكبر من الشباب. كما أن القروض التي تمنحها فوري للتمويل تجعل من السهل على أصحاب الأفكار الجادة أن ينفذوا أفكارهم على أرض الواقع وإفادة المجتمع بها وزيادة أرباحهم ونجاحهم أيضًا.

شروط قرض فوري

ببطاقة الرقم القومي احصل على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه في يومين من شركة فوري للتمويل. وإلى جانب بطاقة الرقم القومي السارية؛ هناك بعض الشروط الأخرى للحصول على قرض فوري للتمويل، وهي:

– أن يكون المستفيد من القرض مصري الجنسية، ويتراوح عمره ما بين 21 حتى 60 عامًا.

– في حالة الحصول على قرض أقل من 35 ألف جنيه لا يلزم وجود ضامن. أما في حالة زيادة القرض عن 35 ألف جنيه؛ فيشترط وجود ضامن ذو دخل ثابت، كأن يكون موظفًا أو من أصحاب المعاشات.

– أن يكون الحاصل على القرض لديه مشروعًا قائمًا بالفعل لمدة عام على الأقل.

– يجب أن يتمتع الشخص الذي يرغب في الحصول على قرض من فوري للتمويل بسمعة طيبة عند الاستعلام الائتماني عنه.

– للحصول على القرض عليك التقدم بصورة من إثبات نشاط مشروعك، وكذلك إثباتًا لمحل إقامتك الدائم وموقع مزاولة العمل.

طريقة الحصول على قرض من فوري للتمويل

ببطاقة الرقم القومي احصل على قرض يصل إلى 100 ألف جنيه في يومين من فوري للتمويل. وذلك إذا توافرت لديك الشروط الأخرى. ويمكنك الحصول على القرض عن طريق الفريق الكبير لشركة فوري والموجود في جميع المحافظات، ليقدم إليك الدعم المالي ويجيب عن جميع أسئلتك من بداية الحصول على القرض وحتى انتهاء مدته.

ويتميز فريق عمل شركة فوري للتمويل بأنه ذو كفاءة عالية ومدرب بشكل احترافي، كما يتسم بأنه متاحًا للرد على جميع استفساراتك في كل الأوقات.

ويمكنك التواصل مع شركة فوري للتمويل عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 16421. أو يمكنك ملأ استمارة التقدم بطلب التمويل عبر الموقع الإلكتروني للشركة https://fawrymicrofinance.com/form/.

معلومات قد ترغب في معرفتها عن فوري للتمويل

يذكر أن فكرة شركة فوري بدأت على يد خبير صناعة التكنولوجيا أشرف صبري؛ وذلك في عام 2007؛ حيث عمل على إضافة رؤيته الخاصة لنشر فكرة الدفع الإلكتروني بالأسواق المصرية؛ ما يسهل من عملية دفع الفواتير بشكل سلس وبسيط بدلًا من الازدحام والإجراءات المعقدة التي ترهق الكثيرين. وبالفعل في عام 2008 تم تأسيس الشركة. وذلك بدعم من عدد كبير من المستثمرين؛ مثل صندوق دعم التكنولوجيا، شركة راية، بنك الإسكندرية، البنك العربي الأفريقي الدولي وغيرهم.

وبالإضافة لخدمة دفع الفواتير وبعد سنوات من التقدم؛ عملت فوري على تأسيس شركة أخرى للتمويل متناهي الصغر. وذلك لدعم عدد كبير من المشتغلين بالمشروعات متناهية الصغر؛ ما يعمل على تطوير أعمالهم وتنمية مشروعاتهم وتوفير إحتياجاتهم المالية بإجراءات سهلة وبسيطة إذا ما توفرت لديهم شروط قرض فوري للتمويل.

وتقوم شركة فوري للتمويل بدعم المشروعات الصناعية والتجارية متناهية الصغر؛ وتعمل على تمويلها بمبالغ محددة من قبل الدولة؛ ما يعمل على خلق فرص اقتصادية جديدة تساعد في رفع معدلات التوظيف وتقليل نسبة البطالة. وكذلك تمنح من لديه أفكار جادة فرصة لتحقيقها على أرض الواقع،

نظام القرض من فوريتمويل فوري أون لاين